أعلنت "كاسيو" عن تعاونها مع العلامة التجارية الأسطورية لرياضة الملاكمة "إيفرلاست"  في إنتاج الطراز G-SHOCK GBA-800EL-4A من مجموعة ساعات اللياقة البدنية G-SQUAD. 

وأشارت العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال صناعة الساعات إلى أنه سيتم إطلاق الطراز الجديد في أسواق الشرق الأوسط.

وتحمل هذه الساعة التي تتميز بلونها الأحمر غير اللامع الذي يذّكر بقفازات الملاكمة شعار "إيفرلاست" الشهير المحفور على خلفية الساعة المصنوعة من الستانلس ستيل وكذلك على قرص وحزام الساعة، وتحتوي على تقنية "بلوتوث" وميزة تتبع الخطوات وشعار "خيار الأبطال" (LCD) كلما تم تنشيط إضاءة "الليد" (LED).

ومن بين المزايا الخاصة باللياقة البدنية في الطراز الجديد مستشعر تسارع ثلاثي المحاور تم تصميمه لتتبع عدد الخطوات، وكذلك المشي أو الجري. كما تعرض الشاشة الرقمية عدد الخطوات والرسم البياني للخطوات كل ساعة، فيما يعرض مؤشر الحالة معدل الإنجاز المستهدف

 ويتم إرسال بيانات تتبع الخطوات، التي تتضمن أيضاً معدل السعرات الحرارية التي تم حرقها ورسم بياني لعدد الخطوات التي تم قطعها يومياً واسبوعياً وشهرياً تكون موزعة حسب خمسة مستويات لمكافئ الأيض، بشكل أوتوماتيكي أو يدوي إلى تطبيق الهاتف الذكي. 

ومن خلال استخدام نظام تحديد المواقع في الهاتف الذكي، يمكن للتطبيق أيضاً عرض مواقع دقيقة على الخريطة للمكان الذي تم فيه تسجيل الخطوات، وبالتالي توفير طريقة جديدة كلياً لاستخدام ساعة G-SHOCK لأغراض التدريب.  

وتم تزويد ساعة G-SHOCK GBA-800EL-4A بمؤقتات للتدريب على فترات وذلك لدعم التدريبات الشخصية. كما يمكن للمستخدمين تهيئة حتى خمس مؤقتات فردية قابلة للتكرار حتى 20 مرة. 

كما تحتوي الساعة المضادة للصدمات على ميزة مقاومة المياه على عمق 200 متر، بالإضافة إلى احتوائها على ساعة توقيت مع ما يصل إلى 10 أوقات  محددة؛ وذاكرة تسجل لـ  200  دورة ؛ وخمسة منبهات يومية؛ وإشارة الوقت كل ساعة؛ وميزة إبعاد عقارب الساعة لرؤية محتوى الشاشة؛ وتقويم تلقائي كامل؛ ونمط التوقيت 12/24 ساعة، بالإضافة إلى إضاءة "ليد" مزدوجة.

ويمكن إجراء وظائف هامة أخرى عبر تطبيق G-SHOCK Connected، بما في ذلك الضبط التلقائي للوقت؛ والتوقيت العالمي لنحو 300 مدينة؛ وتبديل الوقت وميزة مكتشف الهاتف

وستتوفر ساعة GBA-800EL-4A في كافة متاجر "جي-شوك" في دولة الإمارات بسعر 645 درهماً غير متضمن ضريبة "القيمة المضافة"  (VAT).